نصائح لاستخدام الفيس بوك – The Do’s And Don’ts Of Facebooking : هناك أشياء يجب عليك أن تفعلها عند استخدامك للفيس بوك و أشياء أخرى يجب أن لا تفعلها، سنتناول في هذا الموضوع من سلسلتنا التعليمية عن طريق قراءة المقالات المترجمة لتعليم الانجليزي بطريقة جديدة نصائح لاستخدام الفيس بوك، فمن نصائح لاستخدام الفيس بوك  مثلا ما يجب أن تفعله وما لا تفعله أثناء استخدام الفيس بوك، يمكنك من خلال موضوع نصائح لاستخدام الفيس بوك هذا أن تنمي مقدرتك وتتعلم الانجليزية بشكل ممتع وبطريقة جديدة.

 

نصائح لاستخدام الفيس بوك - The Do's And Don'ts Of Facebooking

نصائح لاستخدام الفيس بوك – The Do’s And Don’ts Of Facebooking

اما الآن فأترككم مع نصائح لاستخدام الفيس بوك :

Facebook can be engaging and enjoyable, or it can be a source of aggravation and stress. If you put some care into writing your status updates on Facebook, you’ll have more fun there, and you’ll also give your friends and followers a better experience.

قد يكون الفيس بوك ممتعا و يدعوك للانخراط في المجتمع، او قد يكون مصدر للقلق و التوتر، اذا اوليت ما تكتب على الفيس بوك بعض العناية، سوف تستمتع أكثر، وستمنح أيضا لأصدقائك و متابعيك تجربة أفضل.

 

Facebook status updates are often conversational, but remember: they are a type of writing, and you have an audience of readers. Every time you post an update, you’re creating a reading experience for your friends. Think of yourself as the editor of your own personal magazine, and post with your readers’ engagement in mind.

في العادة تكون تحديثات الفيس بوك عبارة عن محادثات، ولكن تذكر، انها نوع من انواع الكتابة، فأنت لك جمهور من القراء، في كل مرة تضيف فيها تحديثا، ان تخلق تجربة قرائية لأصدقائك، فكر في نفسك كمحرر  لمجلتك الخاصة، واضف مقالك آخذا بالاعتبار مشاركة قرائك.

 

 

نصائح لاستخدام الفيسبوك - The Do's And Don'ts Of Facebooking

نصائح لاستخدام الفيسبوك – The Do’s And Don’ts Of Facebooking

 

Do

Keep your status updates brief. Everyone is busy, and the longer your updates the fewer people will read them.

إفعل 

اجعل تحديثات الحالة الخاصة بك مختصرة، كل الناس مشغولة، وكل ما كانت التحديثات خاصتك طويلة، كل ما حصلت على عدد قراء أقل.

Consider what your friends might actually want to read rather than just what you feel like saying at the moment.

خذ بالاعتبار ما يريد أصدقائك أن يقرأو فعلا أكثر من مجرد أن تفكر فيم تشعر بأنك تريد أن تقول في اللحظة الحالية.

Vary your posts. If you flood your page with dozens of posts about embroidery patterns, vintage lawn mowers, or even cat videos, you’re going to wear people out. Curate your content, and offer your readers an assortment of your own personal comments, information shared from other sources, images, and questions to spark discussion.

نوّع تحديثاتك، اذا قمت بملىء صفحتك بدزينات التحديثات حول انماط التطريز، ادوات جز العشب القديمة، او حتى فيديوهات القطط، سوف تحدد الناس بخياراتك، رهبن محتواك، وقدم لقرائك تشكيلة من تعليقاتك الشخصية، ومعلومات مشاركة من مصادر أخرى، وصور، وأسئلة لتثري بها النقاش.

Rant sparingly, if at all. There’s nothing wrong with sharing the ups and downs of your life on Facebook, but remember your friends aren’t there just to listen to you vent.

تشدق بشكل مقصود، اذا كان لا بد من ذلك، ليس هناك من خطأ في مشاركة النجاحات و الاخفاقات في حياتك على الفيس بوك، لكن تذكر أن اصدقائك ليسوا هناك لكي يسمعوا لفضفضتك.

 

كلمات دليلية: