الفرق بين كلمة girl و woman : في هذا الموضوع من سلسلة دروس كلمات باللغة الانجليزية التي يقدمها موقع انجليزيات.نت سنسلط الضوء على الفرق بين كلمة girl و woman . ولعل اهمية هذا الدرس تكمن بالنسبة للطلبه الذين قطعوا شوطاً في تعلم اللغة الانجليزية من خلال تعريفهم على الفرق بين كلمة girl و woman بما يخدم مسيرة تعلمهم ويزيد في كفائتهم اللغوية وبلا شك يقوي طريقة استخدامهم للغة الانجليزية بما في ذلك استخدام المفردات الأفضل في الموضع الأفضل.

أهمية هذا الدرس تأتي بشكل استثنائي ، حيث أن الاسئلة المتقدمة في امتحانات التوفل او امتحان الايلتس IELTS تركز بشكل كبير على المفاهيم اللغوي واختلاف الكلمات والفرق بينا بينها.

 

الفرق بين كلمة girl و woman

الفرق بين كلمة girl و woman

الفرق بين كلمة girl و woman

في اللغة العربية نقول كلمة “بنت” للمرأة غير المتزوجة مهما بلغت من العمر او تغيرت عليها الظروف، ونقصد بغير المتزوجة البنت التي لم يسبق لها الزواج بعد. فيما تستخدم كلمة “امرأة” للأنثى التي تزوجت من قبل بغض النظر عن عمرها وبغض النظر عما اذا اضحت من دون زوج لاحقاً بسبب الانفصال او الوفاة.

والأمر في اللغة الانجليزية مختلف بعض الشيء، فنحن نقول باللغة الانجليزية “بنت” او Girl للأنثى التي لم تتجاوز الثانية عشر من عمرها، في حين نقول “امرأة” او Woman للأنثى التي تجاوزت الثانية عشر من عمرها.

وعلى عكس التفرقة العربية نجد أن الفرق بين كلمة girl و woman في اللغة الانجليزية يذهب نحو العمر (كم بلغت الأنثى من العمر) لا الى كونها متزوجه او لا.

فالتفرقة المبنية على الزواج في اللغة الانجليزية تتخذ طابعا اخر لربما نتطرق اليه في دروس منفصلة أخرى، ممثلا ذلك بلفظي Miss بمعنى آنسة في مقتبل العمر فيما يستخدم لفظ Mrs للأنثى المتزوجة. وأخيرا يأتي لفظ Ms للأنثى في منتصف العمر ان لم تكن متزوجة او لم نكن نعلم انها متزوجه.

هل كان هذا الدرس مفيداً لكم؟ ساعدوا اصدقاؤكم بالتعرف على هذه المعلومة من خلال مشاركة الدرس معهم!

كلمات دليلية: